اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 10:38 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 10:54 صباحًا

إستنكار من اللجنة الشعبية حول قضية المدير

ان المدارس اوعية تربوية يتهل منها الطالب العلم والاخلاق والتربية . وهي قلاع وحصون شامخة تحمي اولادنا من الاتهابات الخلقية والسلوكية .
من اجل ان نستثمر قدرات وطاقات المعلم لمصلحة اولادنا علينا ان نوفر له مناخا مريحا وداعما من قبل الاهل.
ان المعلم يشعر بالمدرسة انه يسير في حقل الغام لا يعرف متى ؟؟؟؟ وكيف؟؟؟؟ واين؟؟؟
سينفجر فيه لغما جراء صرخة من المعلم على الطالب وحينها يصبح ولي الامر متخصصا بعلم النفس والتربية مدعيا ان ابنه اصبح يرى كوابيس في منامه وانخفض مستوى تحصيله وتحول الطالب من ( اياس) الى ( هبنقه) !!!!
ويسارع في تقديم شكوى في اول محطة شرطة ليلقن المعلم درسا لا ينساه وحينها يجد المعلم نفسه وحيدا لا سند له ولا نصير – هناك اباء نحترمهم ونقدرهم تقدموا ساعة غضب بشكوى الى الشرطة ضد معلمين ولكنهم استجابوا لمن توجه لهم واسقطوا الشكوى استجابة للصلح وصوت الضمير الحي –
ان الاعتداء الذي حدث قبل ايام على مدير مدرسة في باقة امام زوجه واولاده عمل بربري واعتداء وحشي جبان لا يحدث الا في ادغال الامازون او قبائل الزولو .
والاغرب من ذلك ان لجان الاباء لم يعلنوا اضرابا استنكارا على هذا الاعتداء الوحشي – مع احترامنا لزيارة مديرة اللواء والمفتشين ونقابة المعلمين والبلدية لمدير المدرسة – ونعتبر هذه الزيارة ( طمطمة ) وليست حلا جذريا للمشكلة .
سحقا لمجتمع لا يستطيع توفير الامن لموظفي مؤسساته التعليمية والجماهيرية والخدماتية .
سحقا لمجتمع لا يقول تبت كل يد تمتد على رموزه .
سحقا لمجتمع يكيل بمكيالين ( خيار وفقوس).
ننصح جميع المعلمين الابتعاد عن الضرب حفاظا على شخصية الطالب ومن اجل بناء مجتمع بعيد عن العنف.
ونقول للاهالي الكرام ان كل انسان معرض للخطأ ويجب ان يعالج الخطأ بطرق حضارية تتوافق وتتناغم مع ديننا وحضارتنا واخلاقنا واعرافنا لان الاسلوب المغاير لذلك .
ينعكس سلبا على اولادنا لان المعلم سيضطر لتبني المثل القائل ( تعلموا ولاد يعبد لا عمرهم تعلموا) .
وخاصة نحن نعيش في ظل مؤسسة امنيتها ان نكون حطابين وسقائين .
مع الاحترام
اللجنة الشعبية باقة الغربية

لارسال مواد وصور لموقع اشراقة راسلونا على ishraqasite@gmail.com

موقع اشراقة وادارته غير مسؤولين على ما يكتب في التعقيبات فانها بمسؤولية كاتبها...

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

قوانين وسياسة الموقع

  1. 1

    وهل اضراب الطلاب عن المدرسة وجلوسهم بالبيت سيحل المعضلات؟! عجبا من اناس غيورين على التعليم ويطالبون بالاضراب!!!

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com